أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 29 مايو 2014

تحميل لعبة Wolfenstein النسخة 2014



عن اللعبة

وضعتها ماتشينيجاميس، ونشرتها في بيثيسدا، كان من المقرر ولفنشتاين أصلاً لموعد الإفراج عن Q4 عام 2013.

وقال هاينز في مقابلة قصيرة مع المضلع، نقلت اللعبة حتى الاستحقاق جزئيا إلى تحديات تطوير الحالية والجيل المقبل في نفس الوقت.

"العمل على الجيل المقبل جنرال والحالية بالتأكيد له تأثير، وكنت في وضع لشيئين مختلفين،" قال هاينز. "حقيقة أن تتحرك الأشياء الجيل المقبل لا يزال أيضا بالتأكيد عاملاً. ولكن الشيء الأكثر أهمية بالتأكيد مجرد النظر فيه على ما هم بحاجة إلى البولندية. نظراً لأنه ليس فقط يحاول أن يكون مطلق النار، نظراً لأنه يحاول أن يكون مطلق النار يحتوي أيضا على عناصر القيادة، عناصر القصة، والسرد، المقاطع الشبح – كل واحد من تلك التي يجب أن تكون ممتازة.

"لا مثلما نصنع مطلق النار، حيث إذا كان إطلاق النار جيد، ثم كل 16 ساعة من المباراة ستكون جيدة لأن كل ما نقوم به".

وأضاف "ليس له أي تأثير على ما يشعر وكأنه في الجزء الشبح البولندية الوقت الذي تقضيه في الأشياء إطلاق النار"،. "ماتشينيجاميس وقد تم العمل في هذه اللعبة لفترة من الوقت. كنت لا تريد إضاعة كل هذا الوقت والجهد من أجل بضعة أشهر، إذا كان بضعة أشهر يمكن أن يجعل جميع الفرق في العالم. وهذا يجب أن يكون لعبة Wolfenstein أفضل من أي وقت مضى، ولا يمكنك اختصار هذا.

"فإنه لا يمكن أن يكون نفس الأثر التاريخي من ولفنشتاين 3D، ولكن يمكن أن يكون أفضل لعبة".

عند الإفراج عنهم، ولفنشتاين: سيتم الإفراج عن "النظام الجديد" على جهاز الكمبيوتر، PS3، PS4, Xbox 360 وإكس بوكس. لا تنزعج لحوارنا مع مطوري اللعبة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

صور من اللعبة













تحميل اللعبة


شاركها مع أصدقائك !

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق