أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الاثنين، 26 مايو 2014

افضل العاب فيها تاثيرات رائعة



إذا كنت تحلم بقضاء ليلتك أمام الكمبيوتر أو أجهزة الترفيه المنزلية للتمتع بلعبة فيديو تنقل لك الأجواء التي نعيشها حالياً في فترة نهاية العام حيث الصقيع والثلوج والأمطار والجو البارد باستمرار، فإليك قائمة بأفضل الألعاب التي قدمت للاعبين أمطاراً مذهلة كما لو أنها واقعية تماماً.

Large

1

الإطارات الرطبة F1 2012

إذا قمت بتجربة لعبة F1 212 على بلاي ستيشن2، فستلاحظ الإضافات المذهلة لحالة الطقس مثل استخدام الإطارات الرطبة في حال سقوط الأمطار، وملاحظة كيف تنعكس مياه الأمطار على أرض الحلبة وكيف يمكن أن تساهم في إخراجك عن مسارك وخسارتك المنافسة، أو تعطيل منافسيك وإيصالك إلى خط النهاية بسهولة إذا استخدمت الاستراتيجيات اللازمة.
Large
2

العواصف الممطرة L.A. Noire

لن نتحدث عن الأمطار فقط أو أسلوب اللعب، ولكن يكفي أن نخبرك أن استديو التطوير Team Bondi استمر في العمل على اللعبة لمدة 8 سنوات من أجل الوصول لهذا المستوى المبهر من الرسومات البصرية، وتعبيرات الوجه وتوفير بيئة افتراضية واقعية بشكل لا يوجد له مثيل، سواء في التضاريس أو الحالة الجوية.
Large
3

رصاصة الوقت Max Payne 3

من أفضل المشاهد في لعبة Max Payne 3 هو استخدام رصاصة الوقت أثناء سقوط الأمطار في منطقة مفتوحة، وستفاجئ من المنظر المذهل الذي ستراه أثناء اختراق الرصاصة لمياه الأمطار وشق طريقها بسرعة كبيرة لتسكن جسد خصمك، في مشهد سيجعلك تجزم أنك أمام فيلم سينمائي وليس لعبة فيديو.
Large
4

المشاهد العاطفية في Heavy Rain

إذا سنحت لك فرصة تجربة اللعبة التفاعلية والتجربة السينمائية الأفضل في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، فبالتأكيد مازلت تتذكر مشاهد سقوط الأمطار على النوافذ ومدى واقعيتها وتوفيرها بهذا الشكر الغير قابل للتصديق.
Large
5

MGS: Ground Zeroes

لم نرى اللعبة بعد بسبب أن موعد صدوره هو نهاية عام 2013، ولكن ما شاهدناه في عرضها الدعائي الأول من رسومات قوية وأمطار واقعية ترتطم بالأرض وبأوجه الجنود تاركة آثار واضحة، يدل على أننا سنشهد قفزة نوعية عند صدور العنوان الذي يستخدم محرك FOX المتوقع أن يكون واحداً من أفضل محركات ألعاب الفيديو.
Large
6

عاصفة رعدية في COD 4: Modern Warfare

إنه ذلك المشهد عندما يقوم "كابتن برايس" بقتل كل من يعترض طريقه على السفينة أثناء هطول الأمطار وقدوم عاصفة رعدية أوشكت على الإطاحة بالسفينة ومن عليها، على الرغم من إن اللعبة صدرت منذ فترة طويلة، إلا أن هذا المشهد مازال واحداً من أفضل المشاهد التي تناولت الحالات الجوية المضطربة ووفرت الأمطار بشكل واقعي تماماً.
Large
7

العواصف في Uncharted 3

في إحدى مهمات اللعبة، تتعرض السفينة التي تسلل إليها "ناثان دريك" إلى عاصفة قوية تعيد إلى أذهاننا مشهد غرق تيتانيك في الفيلم السينمائي الشهير، إلا أن هذه المرة تأخذ أنت دور البطل داخل اللعبة، وتعود لك حرية القرار في اختيار الطريق المناسب للهرب أو الغرق بصحبة أعدائك.

شاركها مع أصدقائك !

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق