أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 29 مايو 2014

تحميل اقوى لعبة شرطة police force 2

لا يكفي أن الألعاب في خدمات الطوارئ غالباً ما صدر، وصرف النظر عن سلسلة الطوارئ الأساسية، هناك؟ s قليلاً إلى هناك، يثير الدهشة عندما ترون أنها؟ إعادة كل شيء من الشباب الصغار تريد أن تكون، ولكن يمكنك دائماً الاعتماد على المطورين الألمانية الإفراج عن عنوان مع كل ما أردت من أي وقت مضى! 2 قوة الشرطة هو عنوان محاكاة نائب الرئيس عمل زائف أن العصي لك في الأحذية من ضابط الشرطة المتواضع خارجاً على الفوز، والسؤال، هل هو حقاً كثير أفضل من الأصلي صدر فقط فقط منذ أكثر من سنة؟

في حال كنت؟ لا لعبت الأصلي سأكون تشغيل من خلال الأساسيات. يمكنك التحكم في الشرطة اثنين الطازجة خارج الأكاديمية، تعيين فوز صغير التعامل مع وكل يوم يتم منحك مهمة، والوفاء بالمهمة وأي مكافأة مكالمات الطوارئ، وعليك أن تكون اثني، الحصول على ما يكفي من النقاط وسيتم توسيع المنطقة المحددة الخاصة بك. الدون؟ ر تقلق يمكنك ارتداء؟ تي تبدأ بضبط الأمن امتداد الطريق، وفي الواقع كنت؟ ve منطقة كبيرة إلى حد ما للغطاء وذلك تصرفكم ستجد مجموعة مختارة مركبات الشرطة لكل ما يتطلبه يتوهم الخاص بك بما في ذلك قضية قياسية، العقارات والشرطة فإن، السيارات، فضلا عن السرية كما.عندما كنت على استعداد ضرب في الشوارع عليك أن تبدأ التحول الأول الخاص بك، كل يتم عشوائياً من بين مجموعة وظائف المختلفة التي يمكن عموما أن يتم الانتهاء في حوالي 5-10 دقائق، مما يتيح لك الراحة الخاصة بك تحول 30 دقيقة الرد على مكالمات الطوارئ وعموما الشرطة المحلية الخاصة بك، والحفاظ على آمنة الخاص بك الجماهير. سوف تتراوح نوبات من أي شيء مثل سبيدرس الأنظار، خرق مهربي وتجار المخدرات، تصوير أنهم أرين؟ تي عموما مثيرة جداً؛ ولكن هذا حيث تأتي مكالمات الطوارئ.

لكسر الرتابة اليومية الحياة التي كنت قد حصلت على حالات الطوارئ ويدعو، في تحول لك؟ ليرة لبنانية مهمة مع أكبر عدد ممكن إنسانيا، العفوية إضافة إلى حد كبير اللعبة، ولكنها تأتي أيضا بسعر. إذا قد يكون لديك مهمة لا سيما المهام على التحول الخاص بك، مثل تحديد عدد من مروجي التي يمكن أن تكون خادعة لتعقب خاصة أثناء نوبة ليلية، وآخر شيء تريده للمكالمات الطارئة المحاصيل تصل كل بضع دقائق. ومع ذلك، إذا أنها weren؟ تي للطوارئ ويدعو لك لدن؟ ر الحصول على الاستجابة للمحلات التجارية الحصول على عقد تحت تهديد السلاح، حقائب مسروقة أو مخمور يحارب بلا مأوى.

صور من اللعبة 










متطلبات التشغيل 


تشتغل على الاجهزة المتوسطة  التحميل
هنااا

شاركها مع أصدقائك !

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق