أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 29 مايو 2014

5 العاب دخلت السوق بقوة 2014




Kentucky Route Zero Act III 1 

تاريخ الإصدار: 6 مايو 2014
النوع: نقطة آند انقر فوق
الموضوع: المغامرة
لعبة وسائط: لاعب واحد
كنتاكي طريق الصفر هو نقطة عرضية، وانقر فوق لعبة المغامرة التي تأخذ اللاعبين في دور كونواي سائق شاحنة تسليم كما أنه يستكشف مواقع مختلفة أثناء محاولة تسليم الحزمة إلى الموقع الذي فقط للوصول عبر "الطريق صفر" غامضة. القانون الثالث يفتح مع كونواي الاستيقاظ من نوم طبيا مستحث حيث أنه ما زال له السفر أسفل "خط الصفر".




Age of Mythology Extended Edition 2

تاريخ الإصدار: 8 مايو 2014
النوع: استراتيجية الوقت الحقيقي
الموضوع: الخيال
لعبة وسائط: لاعب واحد، موليبلايير
سلسلة اللعبة: عصر الإمبراطوريات
عصر "الأساطير الطبعة الموسعة" هو نسخة محدثة للعبة استراتيجية الوقت الحقيقي الكلاسيكية التي تشمل دعم عريضة عالية الدقة الأصلية، وبعض التحديثات الأخرى في الرسومات. وهو أيضا تجميع يحتوي على السن الأصلي "من الأساطيرعصر الأساطير: توسيع جبابرة وحملة "الهدايا الذهبية" التي كانت حملة إضافي صدر للتحميل من Microsoft. اللعبة تحتوي أيضا على كامل Steamworks التكامل.


Darksiders Collection 3

تاريخ الإصدار: 20 مايو 2014
النوع: العمل/مغامرة
الموضوع: الخيال العلمي
لعبة وسائط: لاعب واحد
لعبة سلسلة: Darksiders
جمع Darksiders هو حزمة التحرير وسرد التي شملت الألعاب Darksiders والثاني Darksiders الذي يضع اللاعبين في دور واحد من "الفرسان الأربعة" في سفر الرؤيا. الحرب في Darksiders والموت في Darksiders الثاني. يدير قصة في كل مباراة موازية لبعضها البعض وكل الألعاب تحتوي على لعب لعبة مائل n الاختراق العام نفسه. حزمة التحرير والسرد هو طريقة رائعة للحصول على كل الألعاب في هذه السلسلة ولكن لا تقدم أي محتوى إضافي من ما هو في الإصدارات الأصلية.


Transistor 4

تاريخ الإصدار: 20 مايو 2014
النوع: العمل آر بي جي
الموضوع: الخيال العلمي
لعبة وسائط: لاعب واحد
الترانزستور هو يضع دور الألعاب التي عمل الخيال العلمي اللاعبين في السيطرة على سلاح قوية تعرف باسم الترانزستور كما أنها محاولة للكشف عن أصحابها السابقة والغموض. اللعبة لعبت في 3D أعلى إلى أسفل عرض متساوي القياس ولعبت في الوقت الحقيقي، ونموذج تخطيط. اللعبة متاح عن طريق التوزيع الرقمي فقط.


The Incredible Adventures of Van Helsing II 5

تاريخ الإصدار: 22 مايو 2014
النوع: العمل آر بي جي
الموضوع: الخيال العلمي
لعبة وسائط: لاعب واحد، موليبلايير
سلسلة اللعبة: مغامرات لا تصدق من فإن هيلسنغ
مغامرات لا تصدق من Van Helsing "الثاني" هو بعمل دور لعب لعبة فيه لاعبين تأخذ على دور ابن صياد مصاص الدماء الشهير فإن هيلسنغ. وهو يشمل ثلاث فئات مختلفة الطابع، مع كل قدرات وسلطات. وهي تشمل هنتر الكلاسيكية، السحر على أساس ثوماتورجي وميكانيكي غامضة. بالإضافة إلى قصة لاعب واحد فإنه يشمل أيضا الدعم المتعدد لمدة تصل إلى 8 لاعبين في نموذج لاعب مقابل الحملة أو لاعب تعاونية.

شاركها مع أصدقائك !

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق