أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

السبت، 31 مايو 2014

حقيقة برامج الهكر 2014





 مع كل إحترامي لمن سألني هذا السؤال ، و كنت حقا أنتظر هده اللحظة التي يسألونني فيها عن طريقة إخترق الفيسبوك...... و هذا شبه مستحيل و أؤكد لكم أنه لا يوجد أي برنامج قرصنة حسابات الفيسبوك.فالفايسبوك قامت باغلاق كل الثغرات 2014 ولاتوجد الا طريقة واحدة وهي الصفحة المزورة وهي موضة قديمة 

فلإستغلال نقاط ضعف من قاعدة بيانات بسيطة, لا ينقر المخترق على  "هاكر" أو "هاك" ومن ثم يحصل على البيانات، بل هناك مجموعة من المعلومات التي يحللها عبارة عن جداول وأعمدة يدرسها في خطوات متسلسلة.
و هذه البرامج التي يزعم أصحابها أنها تخرق حسابات الفيسبوك هي دائما تحتوي على برامج خبيثة، حيث أنه إذا أقنعك بأنها حقيقية و حملتها فستكون بدورك ضحية له يستطيع إختراق حساب الفيسبوك الخاص بك ، هنا يكمن السر فهو قد زرع بهدا البرنامج خادم أو سيرفر يقوم بفتح بورت و استغلاله في الدخول إلى حاسوبك و التعرف على أسرارك و غيرها .
و صناعة متل هده البرامج التي تخترق الفايسبوك  بسيطة حقا حيث انها لا تحتاج لدراسة لغات البرمجة أو غيرها، بل تبنى بواسطة برنامج " Visual Basic".
ويقوم بتشفيرها بواسطة برامج مثل bifrost  ويرسلها الى الضحية ليستخرج جميع المعلومات منه ويخترقه بكل سهولة ولذلك انصح بعدم تحميل هاته البرامج الخبيثة ووضع برنامج حماية قوي مثل الكاسبرسكي ولايوجد الان برنامج للاختراق بل يوجد انظمة تشغيل تستعمل للحماية والاختراق مثل backtrack 
فكل هاته البرامج مجرد برامج وهمية كاذبة 

شاركها مع أصدقائك !

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق