أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 29 مايو 2014

تحميل افضل برنامج لتزيين سطح المكتب 2014

اخوانى برنامجنا حجمه 35ميقا وقدرفعته على موقع مجانى يعطيك جماليات سطح المكتب وجماليات لاتعد ولاتحصى من ثيمات وخلفيات وووويعمل على كل انظمة ويندوز7 ارجو ان تستفيدوا منه

نبذة عن البرنامج 


من بين ميزات Windows 7، إصلاح شريط المهام هو على الأرجح الميزة في نظام التشغيل القادم من مايكروسوفت التي أثارت اهتمام معظم. حسنا، لن تضطر إلى الانتظار لويندوز 7 بعد الآن--Winstep Xtreme قد صدر للتو، ويجلب معه الميزات الأكثر إثارة للاهتمام ومفيدة من جديد ويندوز 7 "الظهور" في عالم إكس بي وويندوز فيستا! Winstep اكستريم هو مجموعة رائعة من المرافق والتحسينات سطح المكتب التي سيتم تغيير الطريقة التي تعمل مع ويندوز إلى الأبد! هل تريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتبدو وكأنها التالي، كيدي، ماك أو شيء من رواية وليام جيبسون؟ ثم تحميل Winstep اكستريم وتوسيع آفاق الخاص بك! Winstep اكستريم ميزات التطبيقات التالية...

NextSTART:
بديل قوية بشكل لا يصدق في القائمة ابدأ في Windows، علبة النظام وشريط المهام. ، بالطبع، سكينبل بالكامل، مع طائفة واسعة من المواضيع المتوفرة مع الحزمة والعديد من مئات أكثر المتاحة على الإنترنت. NextSTART أيضا أكثر بكثير من مجرد وجه جميل--تقدم شكلي تماما من القوائم التي يمكن أن 'تعويم' في أي مكان على سطح المكتب، والذي يمكن أن يسمى مع صحافة زر ماوس بسيطة، تركيبة هوتكي أو ببساطة عن طريق 'ارتطام' حافة الشاشة مع مؤشر الماوس. NextSTART أيضا عروض المدمج في ملف التصفح ومهمة الإدارة، يدعم السحب الكامل-وإسقاط كل إلى ومن شريط القوائم، ويتضمن العديد من الميزات المدهشة الأخرى-بما في ذلك موضوع كامل التكامل مع تطبيقات أخرى Winstep اكستريم.

WorkShelf:
صفحة متعددة سكينبل كلفة استبدال سطح المكتب، البرنامج سريعة قاذفة وأداة تنظيم الوثيقة. يمكن أن تستخدم بسيطة 'الرصيف' المتمركزة في أي مكان على الشاشة، أو بدلاً من ذلك يمكن أن يكون حجمها تقريبا كامل حجم الشاشة--يوفر وسيلة سريعة وفعالة لإطلاق التطبيقات، والوصول إلى المستندات الأخيرة، وإدارة وصلات الإنترنت الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير!

العلاقة بين:
نظام متعدد المستويات في قفص الاتهام، يجلس العلاقة بين الجبهة والمركز، توفير سوبر الوصول السريع إلى الخاصة بك الأكثر استخداماً في التطبيقات. خيارات مرنة تسمح لها بقفص الاتهام أو تطفو في أي مكان على الشاشة، وتوفير عدد لا يحصى من الاحتمالات "عند الطلب". من استخدام السخي من قوائم حساسة للسياق الظرفي لأنها متقدمة دعم السحب والإسقاط، العلاقة ليست فقط سهلة الاستخدام-فرح!

الوحدات النمطية:
Winstep اكستريم ميزات مفيدة "الوحدات النمطية" مثل "ساعة" رقمي/تناظري الحديث يقوم بمزامنة الوقت الخاص بك مع ملقمات الوقت على الإنترنت، وإعادة تدوير، متر وحدة المعالجة المركزية، فاحص البريد الإلكتروني، وحدة نمطية الطقس، صافية ومتر من ذاكرة الوصول العشوائي، قارئ 'فورتشن كوكي' والقادمة أكثر... يمكن أن تكون وحدات المعروضة 'في الجرف' بين الكائنات الأخرى، داخل الأحواض المترابطة، وفي ستارتبار NextSTART، أو كالكائنات العائمة مجاناً-نموذج/مجاناً على سطح المكتب الخاص بك!

منظم القائمة ابدأ Winstep برو:
منظم القائمة ابدأ Winstep تطبيق صمم لمساعدتك على تنظيم وتنظيف قائمة ابدأ Windows الخاص بك. مع مرور الوقت، كما أن الحصول على تثبيت تطبيقات أكثر وأكثر، "القائمة ابدأ" يمكن الحصول على ذلك تشوش أن ينتهي بك الأمر إلى أنفاق الكثير من الوقت في مجرد محاولة للعثور على البرنامج الذي تريد تشغيله. هذا المكان الذي يأتي Organizer القائمة ابدأ Winstep: أنها تسمح لك بسرعة مجموعة اختصارات "قائمة ابدأ" الخاصة بك إلى مجموعة محددة من فئات (مثل المرافق، إنترنت، المكتب، إلخ...) مما يجعل من العثور على ما كنت تبحث عن أسهل كثيرا، وأكثر من هذا بكثير، أسرع!

FontBrowser:
لقد كنت في حاجة من أي وقت مضى لمعاينة مجموعة من الخطوط في مختلف الأحجام نقطة؟ FontBrowser هو أبسط طريقة-مستوحاة من لوحة الخطوط من نظام التشغيل NeXTSTEP، FontBrowser هي واحدة من تلك المرافق التي سوف يجعل كنت أتساءل كيف تمكنت من أي وقت مضى دون ذلك!

NextSTART، WorkShelf والعلاقة هي أكثر بكثير من مجرد ثلاثة تطبيقات ذات الصلة--وهي مصممة للاندماج بسهولة مع بعضها البعض--تغيير التخصص في تطبيق واحد والتطبيقات الأخرى التي سوف تتغير تلقائياً لمطابقة. وبالمثل يمكن استخدام WorkShelf والعلاقة بين موضوع NextSTART الحالية للجلد على قوائم السياق. يمكن أيضا إطلاق NextSTART القوائم من الأحواض أو من على الرف. وبالإضافة إلى ذلك، عدد كبير من المواضيع رائعة متاحة على الإنترنت في هذه المواقع أرشيف.

نظام التشغيل: وين إكس بي/2000/فيستا/فوز 7


صور من البرنامج












التحميل 
هنااا

شاركها مع أصدقائك !

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق